ܓܨ[ مـنتديآت أوتآر الأمـل]ܓܨ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


||: أوتـآر تـٌعـزَفْ بـوجودكــم :||
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
warmth of the ice
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
warmth of the ice


ذكر
عدد الرسائل : 685
~[المـهنة : آرآ مــكووٍُ’
~[الـعــمر : مـو لآزم هـعٍُ ,,
~[ آلـدعــوهـ : جفــىٍُ آآلكوونٍُ ..
~[ رقم العضوية : 17
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-24
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs : To forget me it's up to you

to forget you I will never do
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 05 يونيو 2008, 7:20 am

مكالمه تلفونيه بين مرام و هدى.

هدى تصيح:مرام تكفي رجعي لي صوري كل شي تبغيه سويته ويش تبغي بعد حرام عليش حرااااااام.
مرام:ههههههههه أني مو هبله عشان أعطيش الصور لأني أدري أن بعد ماتاخذيهم ضميرش بيأنبش بتروحي تقولي لشيماء الحقيقه.
هدى:لا صدقيني مابقول بس أنتي عطيني الصور الله يخليش.
مرام:لا تحلمي واجد ياحلوه ..أممم شوفي لما أتأكد أنش مابتقولي لشيماء الحقيقه بعطيش الصور..فاهمه.

سكرت في وجهها.

هدى قعدت اتصيح على حضها الي طيحها في شباك مرام.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شيماء بعد ماطلع جواد رجعت تشاهد الفلم .. جت لها دانه.

دانه مسكت الريموت:متى بينتهي فلمش أبغى أشاهد.
شيماء:مايحتاج تشاهدي روحي لكمبيوترش.
دانه:أوهوو أبغى أشاهد ألحين بيحطو فلم هندي بطولة زايد خان.
شيماء:مو مشكلة أنزلي تحت شاهديه.
دانه:لا أبعى أشاهده أهني.

سمعو صوت التلفون .. قامت شيماء تشوف الرقم من الكاشف .. على طول رفعته.

شيماء:ألو
هادي:السلام عليكم.
شيماء (الله لايحرمني من هالصوت..وحشني):وعليكم السلام.
هادي:كيف الحال أنشالله بخير.
شيماء:الحمدلله بخير.
هادي توه يميز الصوت:اااجواد في البيت لو طالع.
شيماء:لا توه طالع.
هادي:أتصلت له على جواله مايرد.
شيماء:يمكن نسى الجوال في غرفته.
هادي:أممممم أوكي لما أجي قولي له يتصل فيني ضروري.
شيماء:أنشالله.
هادي:شكرآ شيماء يالله مع السلامه.

شيماء استغربت:كيف عرف صوتي.. أخ يتهنى جواد يشوفه كل يوم مو أني مالت عليي.

رجعت تشاهد .. لما خلص الفلم دانه حطت لها الفلم الهندي قعدو يشاهدو.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في جهه ثانيه كانت ساره قاعده على سريرها ماسكه دبدوبها اتصيح.

سمعت صوت التلفون يرن.

ساره بصوتها المبحوح:ألوو
جواد:سااااااااره ألحقيني
ساره بعدها ماتميز الصوت:من معاي؟؟
جواد:أنا جواااد ساره ألحقيني مو قادر أتحمل.
ساره بخوف:ويش فيك؟؟ أنت في وين؟؟
جواد:أنا في السياره جنب بيتكم و.(سد الخط)
ساره:جواد ألووو ألوووووووجواد.
ساره:ياربي مافهمت شي منه ... ذكرت انه قال اليها انه برى .. راحت لبست عباتها اخذت مفاتيح البيت (لان مقفل).. طلعت شافت سيارته على الباب.

ساره فتحت باب السياره الي قدام:جواد ويش فيك؟؟
جواد يسوي نفسه تعبان:ساره سكري الباب ماأقدراتحمل الهوى (كان الجوحار بس تعرفون اانتوا).
ساره بكل غباء وخوف سكرت الباب:ويش فيك؟؟
جواد رفع راسه صارت عينه بعينها:جوعان.
ساره: شووووووووووووووو!
جواد عدل جلسته: ويش رايش اتروحي معاي مطعم
ساره :انت ويش قاعد اتقول.
جواد طالعها بنظرات جديه:انا اتكلم بجد بتروحي معاي.
ساره مو صدق الي يصير:اكيد لا ياحقير .. لفت عشان تطلع من السياره بس الباب مانفتح.
ساره بدت اتعصب:جواد عن الحركات البايخه .. افتح الباب.
جواد:اسف ايدي اتعورني ماأقدر افتحه.
ساره:تراك مصختها.
جواد:ماكنت ادري انها تناكل(قاعد ينكت خخخ).
ساره بعصبيه:اني مو الخايسات الي يتبعوا خاياسك.
جواد:انا استعمل عطر((blue)) حلوا ماظن انه خايس.
ساره خلاص وصلت حده من العصبيه حتى الدموع تجمعت في عيونها كانت بتعطيه كف .. بس هو مسك ايدها قربها من فمه باسها ثلاث مرات.

ساره انشلت حركتها ما توقعت انه بيكون بهالوقاحه.

جواد باعد فمه عن ايدها وضغط على الزر الا يفتح الباب: يالله انزلي اذا حابه تنزلي
ما كمل كلامه .. ساره عطته كف بكل قوتها .. طلعت من السياره ركضت داخل البيت و ادموعها ماليه عيونها.

جواد يتألم:اححـــــــــــح أظفرها جرحني.

جى اليه صديقه وهو فاطس من اضحك
لؤي:ههههههه بل بل مو له درجه كفها قويه.
جواد: لاتقول انك صورتها وهي تكفخني .
لؤي:ههههههههههههههههههههههههههههه انا من شفتها وانا اضحك ما مداني اصور ..
جواد بخوف:يعني ما صورة شي؟
لؤي:له افا عليك صورتك وانته تبوس ايدها ههههههههههههههههههههههه ويلي بطني عورني من اضحك تدري البنت حليواه
جواد:اسكت اسكت صحيح فاضي امشى اركب ابسرعه ابروح المستشفى
لؤي اتقرب لجواد:باشوف الجرح لا صراحه جرحك يحتاج الى اكثر من غرزه اخاف تحتاج دم بعد لا صراحه انا بسوق بدلك.
جواد:قاعد تتمسخر حظرتك.
لؤي:اكيد لان هذاي مو جرح أظفور هو عشان اتروح المستشفى.
جواد:اففففففففففف.اركب السياره و ماطايق شي .. أن مارديت لها الكف ماأكون أنا جواد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
warmth of the ice
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
warmth of the ice


ذكر
عدد الرسائل : 685
~[المـهنة : آرآ مــكووٍُ’
~[الـعــمر : مـو لآزم هـعٍُ ,,
~[ آلـدعــوهـ : جفــىٍُ آآلكوونٍُ ..
~[ رقم العضوية : 17
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-24
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs : To forget me it's up to you

to forget you I will never do
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 05 يونيو 2008, 7:21 am

ساره على طول راحت غرفتها قعدت اتصيح لانه عمرها ماكانت تتصور ان بتنحط في موقف زي جذي.

قطع عليها صياحها صوت جوالها كانت المتصله اموله.

ساره اتحول اتعدل نبرة صوتها:هلا والله.
امل:اهلين فيش كيف الحال؟
ساره: الحمد الله بخير
.. اتحول اتسوي نفسها طبيعيه .. غريبه مو عويداش تتصلي على الجوال.
امل:ههههههههههه لاتخافي مو لسواد عيونش بس لاني اتصلت على البيت ما احد يرفعه فاتصلت على الجوال
ساره: ساكته
امل:ويش فيش مو من عويداش تسكتي
ساره:لا ما في شي بس قاعده اسمعش
امل:متاكده
ساره:هيه متاكده
امل:هيه انتي فاضيه اساعه ثامن؟؟
ساره:فاضيه ليش تسالي ؟
امل: اني باروح مجمع الواحه بشتري لي ثوب الى حفلة حوروه ابغاش اتروحي عشان نشتري نفس الثوب.
ساره:خلاص بسأل امي اذا رجعت البيت .. بادر عليش

قعدوا ايسولف الى ما اذان سكروا عن بعض راحوا ايصلوا.
ساره حاولت تشغل نفسها بأشي عشان تنسى الي صار.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


#مجمع الراشد#


رائد كان قاعد يشتري تشيرتات و اقمصه .. اتصل اليه قيس.

قيس:الوووووووو يامرحبا بنسيب.
رائد:هلا هلا تدري انك وحشني مووووت ونك توك على بالي.
قيس:ههههههههههههههههه انا الا وحشتك لوووو
رائد:هههههههه والله انك فاهمني.
قيس:ههههههه انت في وين اسمع اصوات عندك؟؟
رائد: انا في الراشد.
قيس: قول والله.
رائد:ليش انت اهني؟
قيس:لا الأهل هناك قالوا لي اوصلهم بس مارضيت.
رائد: احلف يعني الحبايب في نفس المكان الا انا فيه اه يا ويل حالي انا وانا اقول احس بشي غريب..قيس ابتصل للك بعدين يالله باي.

سد الخط من دون مايسمع رد قيس .. قيس ضحك على خبال رائد.

في جهه ثانيه من الراشد كانت حوراء وفاطمة يتسوقو وابو قيس تركهم يتسوقو راح لصديقه الي كان مع عائلته وولاده و قعد يسولف مع صديقه وحوراء وفاطمه داروا الراشد كله.
كان رائد ايدور حوراء لما شافها ماقدر يوقف على ارجوله وطبعا حوراء مانتبهت له.

رائد لاحقها بس من بعيد(ياربي ماتوقعتها بتكون احلى في الطبيعه اويل قلبي عليها)

فاطمة:حورو والله اتعبت خلاص اشتريتي كل الاغراض
حوراء:اففف خلاص اتصلي الى ابوي وقولي خلصنا.
فاطمة:ياسلام ليش ماتصلي انتين.
حوراء:لان نسيت جوالي في البيت.

فاطمه اتصلت الى ابوها .. قال ليها وين هو بظبط راحو له .. طبعا رائد كان وراهم من بعيد.
ابو قيس:هاحوراء لميتي اغراض المجمع كلها
حوراء :ابوي لا تتمسخر اصلا باقي اشياء واجد ماشريتها.
ابو قيس:ههههههههههههه .. عطى فاطمه مفتاح السياره ..روحوا السياره وانا بشتري حاجه بجاي لكم.

طلعوا من المجمع .. راحو السياره.
وهم يمشوا طاح كيس من اكياس حوراء لما كانت يتاخذه طاحو كل الاكياس وشنطتها بعد.
فاطمه:ههههههه.
حوراء: بدل ما تضحكي تعالي شيلي هالاكياس معاي.
فاطمه:والله ماحد جبرش تشتري اغراض واجد.

فجه جى ولد صغير اخذ شنطة حوراء ركض عشان يهرب.

طبعا رائد كان قريب منهم شاف الولد وهو ياخذ الشنطه ويهرب فراح رائد لولد طيحه على الارض.

رائد ماسك الولد عن لايهرب :انت ماعندك اهل ايربوك ياحرامي.
الولد اول ما سمع كلمت الحرامي قام اصيح بصوت عالي.

حوراء لما شافت رائد عرفته على طول .. راحت له.

رائد رفع ايده عشان يضرب الولد بس وقف لما سمع حوراء:لا رائد لا تضربه .. الولد بعده ايصيح.
حوراء راحت للولد وحضنته وهو يصيح في حضنها .. رائد متعجب منها
حوراء:غناتي لا تصيح ..مسحت على شعره
الولد اتباعد عن حضن حوراء طالعها:انا مو حرامي مو حرامي .. اختي شافت شنطه زي شنطتش لما قالت الى ابوي انها تبغاها مارضى يشتريها لها صرخ عليها بعد وهي قامت اتصيح انا مااتحملت انه اختي اتصيح .. تركتهم في المحل من دون ماينتبهوا لي جيت اصيح عليها عند السياره لما شفتش (سكت ونزل راسه).

حوراء وائد وفاطمه قعدوا يطالعوه متعاطفين معاه.

(فاطمه عرفت رائد لانها شافت صوره الي جابهم قيس)

حوراء مسحت دموعه:يعني انت اخذت الشنطه عشان تبي تعطيها اختك.
الولد:لا انا مابيها انا مو حرامي مابيى اروح النار .. اسف لان اخذتها.
حوراء ابتسمت بحنيه:من قالك انك حرامي.
الولد اشر على رائد :هذا

حوراء طالعت وين الولد ياشر .. تلاقت نتظرتها مع نظرات رائد .. حست بشعور غريب استحت طالعت الولد:ويش أسمك؟؟ كم عمر أختك؟؟
الولد: اسمي علاء اختي اكبر مني بثلاث اسنين.

حوراء اخذت الشنطه شالت الأغراض منها مدتها الى الولد :خذها اعطيها اختك اني عندي واجد زيها.
رائد طالعها..(لهدرجه كريمه)
علاء:لين سالتني من وين جبتها ويش باقول ليها؟

سكتت حوراء ماعرفت بويش اترد عليه.

فجئه سمعو صوت وحده تنادي علاء .. التفتوا لها .. راح علاء يحضنها.
ام علاء:حبيبي وين كنت ليش ثيابك موسخه ليش قاعد مع هذيل؟؟
علاء: ساكت ماعرف ويش يرد.
رائد عشان ينقذ الموقف:هو كان يمشي طاح قام ايصيح احنا شفناه جينا اليه.
ام علاء تتكلم بجفاء:مشكروين وماقصرتوا...ومسكت علاء عشان تروح.
حوراء:لحظه اممممم اني حبيت علاء ابغاه يذكرني ... قالي ان عنده اخت فممكن انش تقبلي مني هالشطنه تعطيها اخته عشان كل مايشوف الشطنه عندها يذكرني ...تكفي لا ترديني خذيها.
ام علاءطالعه من ورى بوشيه:لاماقدر اقبلها مشكوره.

بعد اصرار من حوراء اقناعها وافقت الام انها تاخذ الشنطه.

بعد ماراح علاء وام علاء رائد حس انه وقفته مع حوراء وفاطمه مي عدله وخصوص انه بعده مايعقد على حوراء .. كان بيمشي بس نادته حوراء.
حوراء:لوسمحت لحظه.
رائد لف طالعها.
حوراء مستحيه اتطالع تحت :شكرا على الي سويته
رائد مبتسم:ولو انا ماسويت شي اوشكرا عليه.
حوراء لما ابتسم رجع اليها الأحساس الا ماتعرف ويش هو ارتبكت وماعرفت ويش اتقول.
فاطمه:حوراء يالله نمشي.

تروكوا رائد راحو الى السياره .. طول الطريق حوراء سرحانه اتفكر في رائد
اما رائد ركب سيارته سند راسه لورى (والله ان قلبي اعرف ايختار .. عدل جلسته طالع المرايه ابتسم .. ياحظك يارائد بتاخذ وحدها عندها اجمال اخلاق واحلى من هذا كله ان احبها)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
warmth of the ice
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
warmth of the ice


ذكر
عدد الرسائل : 685
~[المـهنة : آرآ مــكووٍُ’
~[الـعــمر : مـو لآزم هـعٍُ ,,
~[ آلـدعــوهـ : جفــىٍُ آآلكوونٍُ ..
~[ رقم العضوية : 17
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-24
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs : To forget me it's up to you

to forget you I will never do
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 05 يونيو 2008, 7:22 am

#في بيت ابوجواد#


شيماء قاعده مع دانه في غرفة دانه.

شيماء:دانوه جواد اتاخر طلع من العصر للحين ماجى.
دانه:تدري انش تضحكي يعني واحد زي جواد لحد الحين مايشتغل والفلوس تجيه ابسهوله تبغيه يقعد في البيت.
شيماء:افففف باروح اتصل له .. راحت تتصل لجواد
جواد:هلا حبي.
شيماء:هههههههه انت ماتغير طبعك.
جواد:احبش ماقدر اسكت لم اسمع صوتش.
شيماء :اصلا انت لم تتزوج بتنساني.
جوادء:انا مستحيل انساش لان مافي وحده تستاهل اعطيها قلبي .. بس انتين اكيد بتنسني لم تزوجي حبيب القلب
شيماء حدها مستحيه:انت وين الحين؟
جواد:سكري اتلفون بتشوفيني.
شيماء:يعني انت برى..خلاص باي.
راحت شيماء الحديقه شافت جواد ينزل من سيارته.

شيماء:ليش تاخرت ماتدري اني على اعصابي .
جواد:لاني كانت في المستشفى.
شيماء بخوف:ليش؟؟
جواد راواها الجرح الي على خده:عطتني كف.
شيماء:احلف قولي كل شي صار وبتفصيل.

قال جواد اليها كل شي.

شيماء:جواد تصرفك مو عدل ساره ويش بتقول عنك الحين.
جواد:مايهمني الي يهمني اني ارد لها هالكف .. كفايه انها بتحرمني من الطلعه برى البيت.
شيماء:ههههههههه احلف انك مابتطلع عشان هالجرح.
جواد:لين شفته خف ابطلع.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


#في مجمع الواحه#


ساره:املوه الى من بتشتري هالثوب.
امل:لفاطمه اخت حوراء لان خالي راشد قال لي اشتري لها ثوب يبغاه على ذوقه لان بيهديه لها عشان تلبسه في حفلة حوراء.
ساره:وكيف بيكون على ذوقه وانتي الا بتختاري الثوب؟؟
امل:لاهو بيختاره لانه قالي اصور بكميرة جوالي كل ثوب يعجبني وارسل له الصوره بالوسائط المتعدده وهو بيختار الثوب عشان يكون على ذوقه.
ساره:ياي خالش تحفه لهدرجه يحبها.
امل:واكثر بعد .. تدري اني احسدها على انها تحبه ويحبها
ساره استغربت كلام امل وبنبره جديه :امل ممكن اسالش سؤال بس ماتزعلي؟؟
امل:ومن متى اني ازعل اسالي وباجاوبش.
ساره:حلفي يتجاوبيني بصراحه.
امل :افف ساره شغلتي فضولي .. والله باجوبش.





شنو توقعون سؤال الا بتساله ساره لأمل؟؟
وهل شيماء بتكتشف خدعت مرام؟؟
وهل بتعدي حفلة حوراء على خير؟؟
وشنو راح ايصير بين امل وسلمان؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
warmth of the ice
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
warmth of the ice


ذكر
عدد الرسائل : 685
~[المـهنة : آرآ مــكووٍُ’
~[الـعــمر : مـو لآزم هـعٍُ ,,
~[ آلـدعــوهـ : جفــىٍُ آآلكوونٍُ ..
~[ رقم العضوية : 17
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-24
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs : To forget me it's up to you

to forget you I will never do
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 05 يونيو 2008, 7:23 am


الجزء الثامن:


ساره:اممممممممم خلاص لين اشترينا الثوب الى فاطمه وخلصنا اغراضنا بسالش.
امل قريب تموت من الفضول:على راحتش انتي الي تبغي الجواب لو اني.

راحو يشوفو ثوب لفاطمه وطبعا اخذولهم اكثر من ساعه ونصف على ماشافوا ثوب عجب راشد .. بعد ماخلصوا كل شي يبغوه رن جوال ساره....
ساره:هلا.
ابووليد:هلا ساره خلصتي لاني برى انتظرش.
ساره:خلاص الحين باجي.
ابووليد:مع السلامه.
ساره:الله يسلمك.

ساره:امل متى بيجي ابوش؟؟
امل:ابوي مع امي في داك المحل .. الاصحيح هذي اول مره عمش هو الايتصل لش ويقولش تعالي كل مره انتين الاتتصلي اليه.
ساره:ههههههههههههه هذا مو سلمان هذا ابووليد زوج امي.
امل:اممم يعني.
ساره:صحيح اذا بتتصلي لي بكره لاتتصلي على البيت لاني باكون في بيت جدتي.
امل:ليش هي تعبت مره ثانيه؟؟
ساره:امس اتصلت اسال عنها هي بخير بس اتقول ان سلمان تعبان واني باروح اشوفه .. انزين اني تاخرت على ابووليد يلا باي.

راحت ساره تركت امل من واقفة زي الصنم و قريب اتصيح.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#في بيت ابو قيس#

حوراء اول ماوصلت على طول راحت غرفتها .. قعد اتفكر في رائد .. ياربي شو هالحساس الي جاني لما شفته .. وله ابسامته الي تخلي الوحده تذوب.

وهي سارحه في افكارها دخلت عليها فاطمه....
فاطمه:ها الحلو لوين وصل.
حوراء:فطوم تعالي قعدي جنبي.
فاطمه قعدت بجنبها:ها ويش بغيتي؟؟
حوراء :اممممم لما شفتي راشد بويش حسيتي؟؟
فاطمه سكتت شوي:حوراء علاقتي اني وراشد تختلف عن علاقتش مع رائد لاني وراشد اخذنا بعض عن حب بصراحه مااذكر شو كان شعوري اول ما شفته بس الاهم من هذا اني حبيته من اول نظره.
حوراء:تتوقعي اني باكون سعيده معاه؟؟
فاطمه:حوراء انتي بعدش ماتتعرفي عليه عن قرب فلا تحكمي عليه من الحين.
حوارء:انزين ويش رايش فيه احليوا مو.
فاطمه:ماشفته عدل نسيتي اني متغطيه.
حوراء:لو رائد يقولي غطي وجهش شان اقوله مابغاه لاني مابغى واحد يتحكم في.
فاطمه:قصدش راشد يتحكم في لا غناتي اني اصلا مااحب مااغطي وجهي يعني مااحب الناس يقولو عني كلام غلط.
حوراء :اني حره دام ان ابوي راضي .. مو كل وحده مومتغطيه معناته انها صايعه.
فاطمه:انزين لاتعصبي .. قامت راحت عند الباب .. اني باخليش تسرحي وتمرحي مع خيال رئود .. طلعت من الغرفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
warmth of the ice
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
warmth of the ice


ذكر
عدد الرسائل : 685
~[المـهنة : آرآ مــكووٍُ’
~[الـعــمر : مـو لآزم هـعٍُ ,,
~[ آلـدعــوهـ : جفــىٍُ آآلكوونٍُ ..
~[ رقم العضوية : 17
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-24
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs : To forget me it's up to you

to forget you I will never do
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 05 يونيو 2008, 7:24 am


#في بيت ابوجواد#


بعد ماملت من كثر ادق على باب غرفته وهو مايرد فتحت الباب دخلت .. انبهرت من جو الغرفه الي كانت مطفيه ليتاتها مشغله بس الثريا كانت مشغله على خفيف كان المسجل مشغل على موسيقى كلاسيكيه.
شيماء:واو الحبيب قاعد في هالجو الرومنسي واني مكسره ايدي من كثر مادقيت عليك الباب و انت حاقرني.
جواد عدل جلسته لانه كان شبه منسدح و بجديه:شيماء لين واجهتي ساره وانكرت كل الكلام .. قالت لش ان مو هي الي قالت ويش يتسوي؟؟
شيماء:مو معقول اتكون وحده غيرها الي قالت هالكلام
جواد: ساكت
شيماء:مابتقوم تتعشى؟؟
جواد:مالي نفس نعاسان وابغى انام.
شيماء:مابتعشى الا اذا نزلت تتعشى معانا.
جواد طالعها قام .. راحو يتعشوا بس جواد ما اكل الا قليل .. على طول قام راح غرفته قفل الباب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


#غرفة سلمان#


قاعد على كرسيه الهزاز ايفكر .. مغمض عيونه .. قطع حبل افكاره صوت دق الباب.
سلمان بصوت عالي:اماه قلت لش ما ابغاه اتعشى.

(شخصياتي مسوين رجيم خخخخخخ)

ساره فتحت الباب:حتى لو اني اتعشيت معاكم.
سلمان وقف:ساره عندنا مو معقول.
ساره:مفاجائه مو؟
سلمان:هذي احلى مفاجئه.سلمو على بعض.
ساره قعدت على الكرسي تهز:انا جيت لان نو تيتا اقالت لي انك كتير تعبان وصحتك مش امنيحه وبدي اعرف ليش ماعم تاكول.
سلمان:هههههههه انا كنت تعبان بس الحين صرت ابخير وجوعان بعد.
ساره بفرح:يعني بتتعشى.
سلمان :قومي لا اغير راي.
ساره:لا لا لا مابدي اكول لوحدي لانو تيتا ظهرت غرفتها.
سلمان:هههههههه اكيد شاهدتي مسلسل لبناني اليوم.
ساره:لا امس شاهدت مسلسل ((رجل من الماضي)) احليو يهبل البطل يذبح.
سلمان:أمشي لا كف.
ساره:ههههههه.

راحو يتعشو .. بعد ماخلصت ساره راحت غرفتها تبدل ثيابها قعدت على السرير .. وسمعت دق الباب.
ساره:ادخل.
سلمان دخل:ويه اكلت واجد.
ساره: اكيد لانك صرت ما تاكل وااجد.
سلمان:صحيح ساره ليش ماتصلتي لي عشان اجيبش.
ساره:لاني رحت مجمع الواحه مع املوه ولما رجعت قلت لابووليد يجيبني اهني.
سلمان من سمع طاري امل سكت اتغيرت ملامحه.
ساره:سلمان ويش فيك؟؟
سلمان:ويش حالها؟؟
ساره:من هي .. اوه قصدك امل امممم بخير.
سلمان وقف:قعديني من النوم الساعه تسع .. طلع.
ساره:افففف اني غبيه ليش قلت له اني راحت مع املوه ..اوه نسيت ماسالت املوا .. لا زين اني ماسالتها لان فشله يمكن ماتحبه .. اف اقوم انام احسن لي .. مسكت دبودوبها الي جابته معاها راحت تطفي النور انسدحت على سريرها اتحاول اتنام بس كل ماتغمض عينها تذكر موقف جواد معاها .. ياربي جواد ليش سوى جذي .. بعد تفكير .. اففففف جواد وقح وقليل الدب وحقير اكيد افتكرني من الاغبياء الي يتسلى بهم .... بس اني بنت عمته ياربي خلاص مابغى افكر ابغى اناااام.
بعد صراع بينها وبين افكارها قدرت اتنام.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#بيت ابوحسن#


امل قاعده في غرفتها ماسكه كتابها....أففف ماناي قادره اذا اذاكر....ابغى اطمن عليه.

بعد ماملت من التفكير قررت اتروح تقعد مع زهراء.

امل:زهروه مستمله
زهراء:روحي ذاكري انتي في ثالث مفروض انش تاكلي الكتاب .. امل بصراحه الايشوف طلعاتش مايقول انش في ثالث ثانوي علمي.
امل:زهروه اني كل مافتحت الكتاب ايضيق خلقي وغير جذي اقعد بس افكر في
زهراء :في سلمان مو؟
امل بحزن:ساره تقول ان مريض .. ابغى اتطمن عليه بس كيف ماعرف.
زهراء:امممممم ساره راحت بيت جدتها تطمن عليه مو؟؟
امل :هيه راحت هي هناك الحين.
زهراء:زين روحي اتصلي لها قولي انش مو فاهمه درس لماده خليها تفهمش اياها لما تروحي بيت جدتها و بجذي بتكوني في بيت الا تحبيه ويمكن تشوفيه بصدفه بعد.
امل:بس ساره في ادبي واني في علمي.
زهراء:عادي اتفهمش النحو.
امل:انتي من وين تجيبي هالأفكار.
زهراء:اقري قصص وااجد بتعرفي كيف الحبيبه تشوف حبيبها.
امل:كم مره اقولش انه مايحبني.
زهراء:اوكي مايحبش بس روحي الحقي على عمرش اتصلي لساره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
warmth of the ice
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
warmth of the ice


ذكر
عدد الرسائل : 685
~[المـهنة : آرآ مــكووٍُ’
~[الـعــمر : مـو لآزم هـعٍُ ,,
~[ آلـدعــوهـ : جفــىٍُ آآلكوونٍُ ..
~[ رقم العضوية : 17
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-24
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs : To forget me it's up to you

to forget you I will never do
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 05 يونيو 2008, 7:24 am

#في بيت جد ساره#


ساره وسلمان في الصاله ايشاهدو تلفزيون .. الجده راحت بيت الجيران.

ساره:سلمان ويش حال الشغل معاك.
سلمان :زين مع اني مو متعود اني اقعد من الصبح بس مرتاح.

سمعو صوت التليفون يرن كان بجنب ساره.

سلمان:انا برد هذا اكيد واحد من صدقاني.
سلمان:الووو.
امل (ويه هذا سلمان ويش باقول): ساكته
سلمان:الوووو.
امل بتردد:السلام عليكم.
سلمان (فز قلبه لانه عرف صوتها) :وعليكم السلام
امل:موجوده ساره؟؟
سلمان:هيه لحظه ... ساره تعالي تلفون.

ساره:الووو
امل:السلام عليكم
ساره:وعليكم السلام هلا والله هلا بقلبي ورحي وعقلي وتفكيري وكل شي في دنيتي.
طالعت سلمان الي كان شاق الحلق.
ساره:ههههه .. لا مو مشغوله ... هيه هذا الدرس حفاظته صم .. والله حياش اي وقت .. انشاء الله باي.
سلمان بتسامه تذوب:بتجي الحين.
ساره:هيه بس انشالله مفكر اني باخليك في البيت لا عمري روح اتصل لاحد من صدقانك واطلع معاه.
سلمان:افففففف
ساره:ههههههههههه


بعد ساعه


ساره وامل قاعدين في غرفة ساره.
ساره:افهمتي؟؟
امل:بصراحه شرحش احلى من شرح المعلمه فهمت بسرعه.
ساره:هذا لاني احب هالدرس ولاني سمعت شرحه مرتين ليش حبيبتي نسيتي اني عايده سنه لان جدتي مرضت تركت المدرسه عشانها .. انزين ماتبغي اشرح لش شي غيره.
امل :لاباقي الدروس كلهم فاهمتنهم.
ساره:اممممم عندش مسجات حليوه.
امل:اي عندي اخذي جوالي من الشنطه.

ساره اخذت الشنطه .. امل راحت اتعدل نفسها بالمرايه.

ساره(كني شايفه هلورقه من قبل .هذي ورقة سلمان كيف وصلت عند املوه).
ساره:امل صار لش مدى متغيره اقدر اعرف ليش؟؟
امل:اني مو متغيره هذا انتي تتخيلي.
ساره:يمكن لان مو بس انتي اشوفش متغيره حتى سلمان متغير.
امل ارتبكت:امممم جيبي جولي بتصل الى ابوي اتاخرت .. اخذت الشنطه انتبهت ان الورقه مو موجوده.
ساره بخبث:ادوري عن شنو؟؟
امل:ها ولا شي.
ساره طلعت الورقه:على هذي مو .. ماسكه الورقه بيدها.
امل امتلت عيونها بالدموع. ساره حضنتها و كلما حاولت تهديها اتصيح اكثر.
ساره:خلاص حبيبتي لا اتصيحي.
امل:احبه والله احبه .. صاحت
ساره:انزين هدي لا تصيحي.

بعد ثلاث دقايق.

ساره:انتي ليش اتصيحي؟؟
امل:سلمان مايطيقني.
ساره:ههههههههه هههههههههه ماني قادره باصيح من الضحك ههههههه.
امل:ماقلت شي يضحك.
ساره:انتي وسلمان تقولوا نفس الكلام.
امل:مافهمت قصدش.
ساره:سلمان يحبش ولما اتكلم معاه ايقولي انش ماتطيقيه .. انتي الحين تقولي انه مايطيقش.
امل:يعني سلمان يحبني.
ساره:واكثر من حبش له.
امل:لا اني اكثر.
ساره:انزين قولي كيف حبيتيه؟؟ ويش كان شعورش ؟؟ ابغى اعرف كل شي.


امل قالت كل شي الى ساره ساره قالت لها بكل الكلام الى دار بينها وبين سلمان.

ابوا امل اتصل لها قال ليها انه ينتظرها.
نزلوا تحت وعند الباب.
ساره:اممممم ماتبغي اوصل سلام لأاحد.
امل:ههههههههه لا ويش بيقول عني ماصدقت احد يحبني.
ساره:انتي لو بس تتخلي مره عن هالغرور.
امل:الله يسامحش اني مغروره.
ساره:بصراحه فيش غرور.
امل:مالت عليش يا

ماكملت كلامها لأن الباب انفتح و ماحست الا بأيدين تلتف حولها لأن الباب انصدم ابها كانت بتطيح.

سلمان بحركه لا اراديه مسكها من خاصرتها عشان لا تطيح.

امل بغت اتموت من الاحراج صار وجها طماطه.
سلمان منحرج:اسف ماكنت اقصد.
امل مستحيه لحدها: ساكته
ساره:خلاص بكفي تطليع في بعض ماشبعتوا.
سلمان طالعها بنظرة استفهام
.. امل من كثر ماهي منحرجه خافت ان ساره تخورها قدام سلمان وهي واقفه .. طلعت من دون ماتقول شي.

سلمان:ساره ويش هالكلام الي قليته احرجيتها؟؟
ساره:عندي لك خبر بمليون ريال.
سلمان:يلا قولي.
ساره:مو انت احب املوا تبغى تتزوجها.
سلمان:هيه وبعدين ادري اني احبها.
ساره:هيه روح اخطبها لانها بتوافق .. على طول تركته دخلت داخل.
سلمان:ساره لحظه تعالي مافهمت .. لحقها.


سلمان مسك ساره:مافهمت فهمني.
ساره:افف ويش فيكم انت وحبيبتك اغبياء.
سلمان:انا غبي بس فهميني.
ساره:املوه اتحبك.
سلمان مبتسم:حلفي
ساره:ليش في مسخره في هاالسوالف.
سلمان اخذ ساره راح معاها غرفته ما تركها الا لما قالت له كل شي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
warmth of the ice
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
warmth of the ice


ذكر
عدد الرسائل : 685
~[المـهنة : آرآ مــكووٍُ’
~[الـعــمر : مـو لآزم هـعٍُ ,,
~[ آلـدعــوهـ : جفــىٍُ آآلكوونٍُ ..
~[ رقم العضوية : 17
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-24
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs : To forget me it's up to you

to forget you I will never do
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 05 يونيو 2008, 7:25 am


#سيارة ابوحسن#


امل كانت فرحانه منحرجه وابوها لاحظ عليه.ا
ابو حسن:هاامل استانستي مع ساره.
امل:اي وااااااااااااااااااااجد استانست.

لما رجعوا البيت امل قالت كل شي الى زهراء قعدت طول الوقت تتكلم عن سلمان وكيف كان شكله ويش لابس وكيف انحرجت وووووووووووو لين ملت زهراء منها طردتها من الغرفه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#في بيت ابو جواد#

شيماء اتذاكر في الصاله جت لها دانه
دانه:شيموه في وحده تبغاش في التلفون.

شيماء:الوووو
.......:السلام عليكم
شيماء:عليكم السلام
.......:انتي شيماء؟؟
شيماء:هيه بس من معي؟؟
.......:انتي مشغوله؟؟
شيماء:امم لا
.......:ممكن اجي الش بيتكم؟؟
شيماء:بس اني ماعرفتش.
......:لما اجي بتعرفيني.
شيماء:خلاص تعالي بس انتي تندلي البيت.
......:هو قريب الى الكرونيش مو؟؟
شيماء:هيه.
.......:خلاص ادله يلا بااي.
شيماء:باي.


من هي الا متصل الى شيماء شنو تبي منها؟؟
سلمان هل بيخطب امل؟؟
شنو صار في جواد؟؟


يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــ ـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــ تع

087
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SnOw cHop
الـإدآرة الـعآمـ هـ .!.
الـإدآرة الـعآمـ هـ .!.
SnOw cHop


انثى
عدد الرسائل : 924
العمر : 32
~[الإقـآمـه : خـيآلـي}~..
~[المـهنة : طـآلـبتـن }~..
~[الـعــمر : 16 بآقي شهر و يـصير 17]~..
~[ آلـدعــوهـ : هع هع صآحـبة المـنتدى ]~..
~[ رقم العضوية : 1
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-22
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs :


My SMS
~.. آللـهم صـلِ ع‘ـلى مـحمد وآل مـحمد وع‘ـجل فـرجهم يـآ الله


تاريخ التسجيل : 02/12/2007

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 06 يونيو 2008, 12:04 am

وييييييييييي ونآسه هالأحدآث
كلما جآ لها تزيد حلآوة << وسكر وشكلآته س5
يلآ ننتظر الأحدآث الجآية
يسلموو دفء الجليد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://fawaneese.ahlamontada.com
warmth of the ice
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
warmth of the ice


ذكر
عدد الرسائل : 685
~[المـهنة : آرآ مــكووٍُ’
~[الـعــمر : مـو لآزم هـعٍُ ,,
~[ آلـدعــوهـ : جفــىٍُ آآلكوونٍُ ..
~[ رقم العضوية : 17
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-24
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs : To forget me it's up to you

to forget you I will never do
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين 09 يونيو 2008, 12:57 am

س1
الله يسلمكـ خيهـ
نكمل بعد الإمتحانآت
لان مآفي احـد ...
يسلموو عالمرور
تحيآتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SnOw cHop
الـإدآرة الـعآمـ هـ .!.
الـإدآرة الـعآمـ هـ .!.
SnOw cHop


انثى
عدد الرسائل : 924
العمر : 32
~[الإقـآمـه : خـيآلـي}~..
~[المـهنة : طـآلـبتـن }~..
~[الـعــمر : 16 بآقي شهر و يـصير 17]~..
~[ آلـدعــوهـ : هع هع صآحـبة المـنتدى ]~..
~[ رقم العضوية : 1
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-22
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs :


My SMS
~.. آللـهم صـلِ ع‘ـلى مـحمد وآل مـحمد وع‘ـجل فـرجهم يـآ الله


تاريخ التسجيل : 02/12/2007

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين 09 يونيو 2008, 11:36 pm

طـيب وإحنآ في الإنتظآر
t5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://fawaneese.ahlamontada.com
ريّـانة
الممـيزيـن
الممـيزيـن
ريّـانة


انثى
عدد الرسائل : 485
العمر : 34
~[الإقـآمـه : ღ.عًٍ ـآلم آلخَِ ـيآل.ღ.
~[المـهنة : طالبة
~[الـعــمر : ...
~[ رقم العضوية : 6
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-51
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs :


My SMS
متباركين بالشهر وكل عام وأنتم بخير


تاريخ التسجيل : 21/01/2008

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 12 يونيو 2008, 1:16 pm

يسلموا اخوي ع القصة

روعة


يالله ننتظرك في الاجازة

تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
warmth of the ice
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
اسيــٍُـر الدمــوعٍُ
warmth of the ice


ذكر
عدد الرسائل : 685
~[المـهنة : آرآ مــكووٍُ’
~[الـعــمر : مـو لآزم هـعٍُ ,,
~[ آلـدعــوهـ : جفــىٍُ آآلكوونٍُ ..
~[ رقم العضوية : 17
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-24
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs : To forget me it's up to you

to forget you I will never do
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت 14 يونيو 2008, 10:31 pm

يســلموو ع المرورٍُ
يلآ بعد الاجآآزه ع خيـرٍُ
يلآ بالتوفيق ..
سي يـآآ
س1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SnOw cHop
الـإدآرة الـعآمـ هـ .!.
الـإدآرة الـعآمـ هـ .!.
SnOw cHop


انثى
عدد الرسائل : 924
العمر : 32
~[الإقـآمـه : خـيآلـي}~..
~[المـهنة : طـآلـبتـن }~..
~[الـعــمر : 16 بآقي شهر و يـصير 17]~..
~[ آلـدعــوهـ : هع هع صآحـبة المـنتدى ]~..
~[ رقم العضوية : 1
المـزآجـ .. : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Pi-ca-22
  : قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Sb7an
sMs :


My SMS
~.. آللـهم صـلِ ع‘ـلى مـحمد وآل مـحمد وع‘ـجل فـرجهم يـآ الله


تاريخ التسجيل : 02/12/2007

قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء   قصة املي في  الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 30 يوليو 2008, 11:43 pm

وين التكملة ؟
تراني مانسيت bu
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://fawaneese.ahlamontada.com
 
قصة املي في الحياه قصه(قطيفيه) كامله الأجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ܓܨ[ مـنتديآت أوتآر الأمـل]ܓܨ  :: •ஐ•المنتديــ الأدبية ــآت•ஐ• :: .:. أوتآر الحكـآيآت And الروآيآت .:.-
انتقل الى: