||: أوتـآر تـٌعـزَفْ بـوجودكــم :||
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريّـانة
الممـيزيـن
الممـيزيـن
avatar

انثى
عدد الرسائل : 485
العمر : 28
~[الإقـآمـه : ღ.عًٍ ـآلم آلخَِ ـيآل.ღ.
~[المـهنة : طالبة
~[الـعــمر : ...
~[ رقم العضوية : 6
المـزآجـ .. :
  :
sMs :


My SMS
متباركين بالشهر وكل عام وأنتم بخير


تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟   الثلاثاء 22 يناير 2008, 5:07 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الكرام
هناك موضوع اردت ان اناقشه معكم واخذ آرائكم فيه والسؤال هنا هو :

هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟؟؟


اتمنى ان لا تبخلوا علينا بالحوار الهادف

قال تعالى : (( و الطيبات للطيبين و الطيبون للطيبات )) سورة النور 26

طيبة القلب :

صفة محمودة في الانسان بل ومرغوبة

والانسان طيب القلب محبوب من الجميع

القضية :


أصبح الانسان طيب القلب في زمننا هذا شخص ضعيف
واصبحت الطيبة توصف بالضعف لماذا ؟؟؟
لأنه يتصف بالسماحة والشفافية ..

وأصبح الناس يستغلون للأسف طيبة قلب الشخص
لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !!!

كيف يمكن لطيب القلب ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه بالضعف ؟؟
متى تكون طيب القلب ومتى تكون شرس الطبائع ؟

والباب مفتوح للجميع بالمشاركة في الحوار
فلا تحرمونا آرائكم النيرة،،،







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب الكل
وتر يمشي..!
وتر يمشي..!
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 369
العمر : 28
~[الإقـآمـه : القطيف
~[المـهنة : لاتعليق
~[الـعــمر : @الدنيا حلوة@
~[ رقم العضوية : 7
  :
sMs : @الدنيا حلوة @
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟   الثلاثاء 22 يناير 2008, 8:27 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي رد بسيط على الموضوع الا وهو ان الشخص الطيب مظلوم من قبل المجتمع

خاصه وعامه

المهم انه يمكنه ان يعامل الناس كيف مايعاملووووووووه



يعني الطيب القلب يعامله بطيبة قلب والعكس صحيح

وشكراا على الموضوع


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريّـانة
الممـيزيـن
الممـيزيـن
avatar

انثى
عدد الرسائل : 485
العمر : 28
~[الإقـآمـه : ღ.عًٍ ـآلم آلخَِ ـيآل.ღ.
~[المـهنة : طالبة
~[الـعــمر : ...
~[ رقم العضوية : 6
المـزآجـ .. :
  :
sMs :


My SMS
متباركين بالشهر وكل عام وأنتم بخير


تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟   الجمعة 25 يناير 2008, 12:06 am

يسلموا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SnOw cHop
الـإدآرة الـعآمـ هـ .!.
الـإدآرة الـعآمـ هـ .!.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 924
العمر : 25
~[الإقـآمـه : خـيآلـي}~..
~[المـهنة : طـآلـبتـن }~..
~[الـعــمر : 16 بآقي شهر و يـصير 17]~..
~[ آلـدعــوهـ : هع هع صآحـبة المـنتدى ]~..
~[ رقم العضوية : 1
المـزآجـ .. :
  :
sMs :


My SMS
~.. آللـهم صـلِ ع‘ـلى مـحمد وآل مـحمد وع‘ـجل فـرجهم يـآ الله


تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟   الجمعة 25 يناير 2008, 1:54 am

أممم الشخص الطيب/ة مآهو ضعيف شخصية
بس سهل أستغلالهـ
<< ترآهـ يكسر الخآطـر
مو شرط يكون طيب يمكن يكون نحيس بس على نيآتهـ :pirat:

تسلمي ريّـانة ع الطرح

_________________





لتسجـيلكم معنـآ في الحـملة
http://fawaneese.ahlamontada.com/montada-f32/topic-t697.htm#4487
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fawaneese.ahlamontada.com
ريّـانة
الممـيزيـن
الممـيزيـن
avatar

انثى
عدد الرسائل : 485
العمر : 28
~[الإقـآمـه : ღ.عًٍ ـآلم آلخَِ ـيآل.ღ.
~[المـهنة : طالبة
~[الـعــمر : ...
~[ رقم العضوية : 6
المـزآجـ .. :
  :
sMs :


My SMS
متباركين بالشهر وكل عام وأنتم بخير


تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟   الأحد 03 فبراير 2008, 1:56 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة قمر بني هاشم
المـرآقـبة الـعآمـة
المـرآقـبة الـعآمـة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1229
العمر : 29
~[الإقـآمـه : خلف أسوار الألم
~[المـهنة : طالبة جامعية
~[الـعــمر : 19
~[ آلـدعــوهـ : ريــــــانة
~[ رقم العضوية : 18
المـزآجـ .. :
  :
sMs :


My SMS
دن دن دناو دندن دندن


تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟   الجمعة 30 مايو 2008, 4:43 pm

طيبة القلــــــــــــــــــبـ

من اين ابدا ومن اين انتهي....

لايسع قلمي التعبير عنه...

فقط اقوووول....

طيبة القلبـ لايجب ان تكووون في كل الاوقااات

لان هنااك من يستغل طيبة قلبك <<<

قد تكوووون انت تحب هذا الشخص وتحترمه وتحمل مشاااعر تجاااهه

ولكن هو لايحمل لك اي مشاااعر ولكن يستغل طيبة قلبك

وانت تقدم له كل ماتستطيع حتى لو على حساب سعااادتك

وهو لايهتم ولايقدر ذلك <<<تعمل له اشياء كثيره ولكن كله هباء منثورا

وهذا الذي يزعجني في طيبة القلب

<<<انا مجربه هذا الشي بنفسي

<<ولكن للاسف اكتشفت هذا الشي متاخر جدا جدا

<<فلا تكن طيب القلب مع من لايستحق ذلك ...

<<<انا مع المثل اللي يقول

((اذا صاحبك عسل لاتلحسه كله)))

<<<< طولت عليكـ سووووري ريانووه

ريااااانه.... اعتدت تميزك الدائم في الطرح

بس انتي ريااانه ماعطيتينا رايكـ

<<<رايك مهم ريانوووه؟؟؟

دمتـ لي بووود

كيووتـ

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sukainah
الإدآرة.!.
الإدآرة.!.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 26
~[الإقـآمـه : أمام شاشة جهازي
~[المـهنة : طالبة بكلية السعآدة ^_^
~[الـعــمر : أيام وشهور وسنوات ^^
~[ آلـدعــوهـ : أوتآري الخآصة
~[ رقم العضوية : 3
المـزآجـ .. :
  :
sMs : عَلِمتُ إنَ رِزْقِي لَنْ يَأخُذَهُ غَيِرِيْ فَاطمَئنْ قَلْبِيْ :)
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟   السبت 31 مايو 2008, 6:44 pm

أوآفق بنت كيوت في الرأي

فحدثت لي موآقف كثيرة مشآبهة

قد تطعن من ظهرك بسبب الطيبة

لكن الطيبة ضرورية أيضاً س7

أرق تحية

سكينة س7

_________________


اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم واهلك اعدائهم ومن شك فيهم وآذاهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قيثارة الحب
مشـــــرفــة
مشـــــرفــة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 206
العمر : 26
~[الإقـآمـه : ..لا عِنوانَ يشْرحُنِي..
~[المـهنة : STUDENT
~[الـعــمر : 17
~[ آلـدعــوهـ : snow chop
~[ رقم العضوية : 11
  :
sMs :


..! أنَا هُنا أنَبِضْ!..


تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟   السبت 28 يونيو 2008, 11:58 am



ماأحس بالضرورة الطيب يكون ضيف شخصية
لأن في فرق بين الطيبة والسذاجة
يعني ممكن الشخص يكون طيب بس مو ساذج في بهالطريقة مابيكون ضعيف شخصية
هذا رايي
ريانة
يعطيكـِ العافية

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل طيبة القلب ضعف في الشخصية ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ܓܨ[ مـنتديآت أوتآر الأمـل]ܓܨ  :: •ஐ• المنتديــ الـ ع ـآمة ــآت•ஐ• :: .:.أرآء الأوتآر.:.-
انتقل الى: