||: أوتـآر تـٌعـزَفْ بـوجودكــم :||
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ماااهوو راييك؟ هل البعيد عن العين بعيد عن القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة قمر بني هاشم
المـرآقـبة الـعآمـة
المـرآقـبة الـعآمـة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1229
العمر : 29
~[الإقـآمـه : خلف أسوار الألم
~[المـهنة : طالبة جامعية
~[الـعــمر : 19
~[ آلـدعــوهـ : ريــــــانة
~[ رقم العضوية : 18
المـزآجـ .. :
  :
sMs :


My SMS
دن دن دناو دندن دندن


تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: ماااهوو راييك؟ هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الأحد 27 أبريل 2008, 11:28 pm


مسااااااااااكم ورد ,,

يقول المثل :
(( البعيد عن العين بعيد عن القلب ))


وهذا يعني البعيد عن حياتك والبعيد عن مجال رؤيتك بعيد عن القلب ...... بمعنى انك تنساه

وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتى يشعرون بقيمة وجودهم بحياتك............


هل نحن مجبورون على ان نبتعد حتى يزداد رصيد محبتنا في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتناووجودنا لاننا كنا أكثر قربا من الازم ... ؟؟

هل للعين قلب يبصر منها فيعشقه .. ؟؟ ويفتقد البعيدعنها وينساه ..؟؟



وهل دائما الشخص البعيد عن عينك بعيد عن قلبك ؟؟
وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز ؟؟
[b]

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SnOw cHop
الـإدآرة الـعآمـ هـ .!.
الـإدآرة الـعآمـ هـ .!.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 924
العمر : 25
~[الإقـآمـه : خـيآلـي}~..
~[المـهنة : طـآلـبتـن }~..
~[الـعــمر : 16 بآقي شهر و يـصير 17]~..
~[ آلـدعــوهـ : هع هع صآحـبة المـنتدى ]~..
~[ رقم العضوية : 1
المـزآجـ .. :
  :
sMs :


My SMS
~.. آللـهم صـلِ ع‘ـلى مـحمد وآل مـحمد وع‘ـجل فـرجهم يـآ الله


تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ماااهوو راييك؟ هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الخميس 01 مايو 2008, 12:05 am

برأيي,,
مو شـرط يكون هـذا المـثل يـنطبق على كـل الأوقآت
بس,,
أحيـآناَ يـصير كـذا إذا ماكان غآلي وعزيز على القلب
بس إذا كـآن الشخص حبيب غآلي يكون إنتظآرنا له أحـر من الـجمر س1
تـسلمي كيـوتهـ ع الـطرح

_________________





لتسجـيلكم معنـآ في الحـملة
http://fawaneese.ahlamontada.com/montada-f32/topic-t697.htm#4487
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fawaneese.ahlamontada.com
عاشقة قمر بني هاشم
المـرآقـبة الـعآمـة
المـرآقـبة الـعآمـة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1229
العمر : 29
~[الإقـآمـه : خلف أسوار الألم
~[المـهنة : طالبة جامعية
~[الـعــمر : 19
~[ آلـدعــوهـ : ريــــــانة
~[ رقم العضوية : 18
المـزآجـ .. :
  :
sMs :


My SMS
دن دن دناو دندن دندن


تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماااهوو راييك؟ هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الخميس 01 مايو 2008, 1:13 pm

تسلمي يالغلا

انرتي متصفحي

وانا احس انو على حسب الصديق او الحبيب

فهناك من يشتاق لك ويزداد حبه لك اذا احس بانك بعيد عنه

فيسترجع حساابباته ويعرف قيمتك

وهناك من يحبك سواء كنت بعيدا عنه اوقريبا منه

دمتــ بوود

كيووته

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قيثارة الحب
مشـــــرفــة
مشـــــرفــة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 206
العمر : 26
~[الإقـآمـه : ..لا عِنوانَ يشْرحُنِي..
~[المـهنة : STUDENT
~[الـعــمر : 17
~[ آلـدعــوهـ : snow chop
~[ رقم العضوية : 11
  :
sMs :


..! أنَا هُنا أنَبِضْ!..


تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماااهوو راييك؟ هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الأربعاء 07 مايو 2008, 12:22 pm

امممم

ماأحس بالضرورة
يعني كم من الناس بعيدين عن العين ومانشوفهم بس تظل مكانتهم داخلنا وماتتغير ولا نقطة
وكم من ناس قريبين مننا وفجأة كل شيء يتغير وبدون سابق إنذار
بنت كيوت
يعطيكـِ العافية علفى الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة قمر بني هاشم
المـرآقـبة الـعآمـة
المـرآقـبة الـعآمـة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1229
العمر : 29
~[الإقـآمـه : خلف أسوار الألم
~[المـهنة : طالبة جامعية
~[الـعــمر : 19
~[ آلـدعــوهـ : ريــــــانة
~[ رقم العضوية : 18
المـزآجـ .. :
  :
sMs :


My SMS
دن دن دناو دندن دندن


تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماااهوو راييك؟ هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الخميس 08 مايو 2008, 3:37 pm

قيثارة حب

يسلمووا غاليتي على المرور

انرتي متصفحي

وكلامك صحيح

دمتـ بووود

كيووته

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب الكل
وتر يمشي..!
وتر يمشي..!
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 369
العمر : 27
~[الإقـآمـه : القطيف
~[المـهنة : لاتعليق
~[الـعــمر : @الدنيا حلوة@
~[ رقم العضوية : 7
  :
sMs : @الدنيا حلوة @
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماااهوو راييك؟ هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الخميس 08 مايو 2008, 4:37 pm

شكراا على الموضوع


(( البعيد عن العين بعيد عن القلب ))

هذا غلط في غلط

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة قمر بني هاشم
المـرآقـبة الـعآمـة
المـرآقـبة الـعآمـة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1229
العمر : 29
~[الإقـآمـه : خلف أسوار الألم
~[المـهنة : طالبة جامعية
~[الـعــمر : 19
~[ آلـدعــوهـ : ريــــــانة
~[ رقم العضوية : 18
المـزآجـ .. :
  :
sMs :


My SMS
دن دن دناو دندن دندن


تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماااهوو راييك؟ هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الخميس 08 مايو 2008, 5:24 pm

يسلموووا على المرور

تحياااتيـ

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماااهوو راييك؟ هل البعيد عن العين بعيد عن القلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ܓܨ[ مـنتديآت أوتآر الأمـل]ܓܨ  :: •ஐ• المنتديــ الـ ع ـآمة ــآت•ஐ• :: .:.أرآء الأوتآر.:.-
انتقل الى: